TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

22 مارس.. عمومية "الغانم" تناقش مقترح توزيع الأرباح النقدية

22 مارس.. عمومية "الغانم" تناقش مقترح توزيع الأرباح النقدية
خلال عقد عموميتي شركة أولاد علي الغانم للسيارات
الغانم
ALG
0.00% 1,061.00 0.00

الدوحة - مباشر: تناقش الجمعية العامة العادية لشركة أولاد على الغانم للسيارات، يوم الأربعاء 22 مارس المقبل، الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباحٍ نقدية بنسبة 34% من القيمة الاسمية للسهم وبواقع 34 فلساً عن النصف الثاني السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر الماضي.

ووفق بيان لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء، فمن المقرر مناقشة توصية مجلس الإدارة باعتماد سياسة توزيع أرباح نقدية للمساهمين بواقع 58 فلساً للسهم الواحد كحد أدنى عن السنة المالية 2022.

وتناقش الجمعية تفويض مجلس الإدارة في شراء أو بيع أو التعامل بأسهم الشركة بما لا يتجاوز 10% من أسهمها، وإخلاء طرف الأعضاء وإبراء ذمتهم، وتعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات الشركة عن 2023، والسماح لأعضاء المجلس في الجمع بين شركتين متنافستين أو متشابهتين في النشاط التي تزاوله الشركة.

كما تبحث تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وتقرير الحوكمة ولجنة التدقيق، ومناقشة البيانات المالية المجمعة وتوصية مجلس الإدارة باستقطاع 10% من صافي الأرباح لحساب الاحتياطي الإجباري، وعدم استقطاع أي نسبة من الأرباح لصالح الاحتياطي الاختياري.

وتستعرض العمومية التعاملات التي تمت مع الأطراف ذات الصلة، وأية مخالفات رصدتها الجهات الرقابية أو عقوبات نتج عنها تطبيق جزاءات مالية على الشركة خلال 2022، وصرف مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة بقيمة 35 ألف دينار.

وحددت الشركة يوم 29 مارس المقبل كموعد بديل في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول.

يُشار إلى أن شركة "أولاد على الغانم للسيارات" سجلت ربحاً في العام الماضي بقيمة 18.70 مليون دينار، بنمو 27.46% عن مستواه في عام 2021 البالغ 14.68 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا  

ترشيحات:

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 29 سنتاً.

بنك برقان يعلن إتمام بيع حصته في مصرف بغداد بـ125 مليون دولار

"أبل" تدفع غرامة للحكومة الروسية بسبب دعوى احتكار